آخر الأحداث والمستجدات 

درك سبع عيون يضع حدا لنشاط عصابة إجرامية روعت الساكنة

درك سبع عيون يضع حدا لنشاط عصابة إجرامية روعت الساكنة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة سبع عيون، ضواحي مكناس، مؤخرا، من اعتقال أفراد عصابة وصفت بالخطيرة، تتكون من ثلاثة أفراد تنشط في مجال السرقة تحت التهديد والعنف بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد جاءت عملية توقيف أفراد العصابة، بعد تناسل الشكايات ضدهم من طرف الضحايا على مصالح الدرك الملكي، الأمر الذي استنفر عناصر هذا الاخير، حيث تم تكثيف الابحاث والتحريات حول مضمون هذه الشكايات، الامر الذي توج بتحديد هوية المشتبه فيهم، ليتم نصب كمين لهم أسفر عن اعتقال عنصرين من أفراد العصابة.

وحسب نفس المصدر فقد اعترف الموقوفين بالمنسوب إليهما من جرائم فيما لازال البحث جاريا عن شريكهم الثالث.

هذا وتم حجز الاسلحة البيضاء التي كان يستعين بها أفراد العصابة في نشاطهم الاجرامي، ليتم تقديمهما على أنظار النيابة العامة في انتظار عرضهما على المحكمة.

من جهة أخرى تمكنت عناصر الدرك الملكي بسبع عيون في عملية نوعية لها من اعتقال عنصر إجرامي خطير ينشط في مجال ترويج المخدرات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-07 17:42:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك