آخر الأحداث والمستجدات 

المعرض الدولي للفلاحة يستغني عن المناظرة الوطنية للفلاحة ومكناس بريس تكشف السبب

المعرض الدولي للفلاحة يستغني عن المناظرة الوطنية للفلاحة ومكناس بريس تكشف السبب

في خطوة غير متوقعة، اتخذت وزارة الفلاحة والصيد البحري قرار إلغاء المناظرة الوطنية للفلاحة، التي دأبت مدينة مكناس على احتضانها كل سنة قبيل انطلاق فعاليات المعرض الدولي للفلاحة.

وكشفت مصادر لمكناس بريس، ان إلغاء تنظيم المناظرة هذه السنة، جاء بسبب تأخر نتائج الدراسة المتعلقة بالمخطط الاستراتيجي للفلاحة، حيث من المنتظر أن تكون هذه النتائج موضوع مناقشة خلال المناظرة التي من المتوقع أن يتم الاعلان عن زمان ومكان تنظيمها في وقت لاحق.

وحسب نفس المصدر فقد جاء قرار الغاء تنظيم المناظرة الوطنية للفلاحة، التي تعرف حضورا رسميا رفيع المستوى،اتخذ بالعاصمة الرباط، من داخل دواليب وزارة الفلاحة، حيث أن هذه الاخيرة هي من تسهر على أدق تفاصيل المناظرة، التي تسبب قرار ترحيلها السنة الماضية من مدينة مكناس الى الجديدة في جدل واسع، الامر الذي دفع الوزارة الى التراجع عن هذا القرار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-10 21:23:30

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك