آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : يرتقب زيارة ملكية لمكناس لتدشين الدورة 14 من المعرض الدولي للفلاحة

عاجل : يرتقب زيارة ملكية لمكناس لتدشين الدورة 14 من المعرض الدولي للفلاحة

كما كان متوقعا، نظرا للاستعدادات الغير المسبوقة التي شهدتها مدينة مكناس، بمناسبة تنظيم المعرض الدولي للفلاحة، يرتقب أن يحل جلالة الملك محمد السادس، هذا اليوم بمدينة مكناس، لتدشين الدورة الرابعة عشر من المعرض.

ويرتقب أن تستمر زيارة عاهل البلاد لفضاء المعرض الدولي للفلاحة، الى غاية المساء، حيث سيقوم جلالته بجولة داخل أروقته رفقة الوفد المرافق له، الذي يضم عدة مسؤولين حكوميين، و وفد أجنبي رفيع المستوى.

وتجدر الإشارة الى أن مدينة مكناس، شهدت خلال الأسابيع القليلة الماضية، حالة استنفار قصوى على مستوى جميع المصالح، خاصة قطاعي النظافة والإنارة العمومية، حيث تم استبدال جل المصابيح التي كانت معطلة لسنوات بأخرى جديدة، فيما تحولت العديد من المناطق الموحشة الى حدائق بأزهار متفتحة، كما تم تنظيف جل الشوارع خاصة المؤدية الى فضاء المعرض.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-16 12:24:19

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 17/04/2019 على 12h27
La visite Royale est plus qu'attendue par les habitants de la cité Ismaélienne , elle est de nature à y donner une véritable dynamique pour de nombreux projets de développement , soit en les initiant ,soit en les relaçant .Cette vile au grand patrimoine universellement reconnu a vraiment besoin d'une telle Sollicitude Royale . Bienvenue au Souverain, que Dieu l'assiste

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك