آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو يسحب البساط من تحت أقدام بلماحي ومرزاق ويتدخل بشكل مباشر لحل أزمة الكوديم

بووانو يسحب البساط من تحت أقدام بلماحي ومرزاق ويتدخل بشكل مباشر لحل أزمة الكوديم

تدخل رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو، بشكل مباشر في أزمة الكوديم، ساحبا البساط من تحت أقدام كل من رئيس النادي المكناسي، رضوان مرزاق المختفي عن الأنظار، ومحمد بلماحي رئيس المكتب المديري للنادي، اللذان أبانا في أكثر من مناسبة عن فشلهما في التسيير.

وعقد بووانو اجتماعا يوم أمس الخميس، مع ممثلي اللاعبين والفريق التقني، حيث خلص الاجتماع حسب ما كشفت عنه مصادر لمكناس بريس، الى تشكيل لجنة تضم مستشارين من مختلف الأحزاب المكونة لمجلس جماعة مكناس، تعمل على ضمان أداء رواتب جميع مكونات فريق النادي المكناسي ومستحقاتهم المالية قبل نهاية الموسم الكروي الجاري.

هذا وخلص الاجتماع كذلك الى تقديم وعود للاعبين بإيجاد حلول لمختلف المشاكل العالقة في أقرب الآجال مع التأكيد على إجراء التداريب استعدادا للمنافسات القادمة خاصة كأس العرش، حيث وعد رئيس المجلس بفتح أبواب الملعب الشرفي خلال المباراة التي ستجمع الكوديم بالجمعية السلاوية برسم هذه البطولة يوم السبت 4 ماي 2019.

هذا وتم خلال نفس الاجتماع تأكيد المجلس على أن الموسم الرياضي القادم سيتم خلاله تجاوز جميع المشاكل من أجل إعادة الاعتبار لفارس العاصمة الاسماعيلية بشكل يضمن صعوده الى قسم الكبار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-26 13:08:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك