آخر الأحداث والمستجدات 

وفاة رئيس المجموعة الحضرية لمكناس السابق الطيب بن الشيخ وبهذه المدينة سيتم تشييع جثمانه

وفاة رئيس المجموعة الحضرية لمكناس السابق الطيب بن الشيخ وبهذه المدينة سيتم تشييع جثمانه

نعى حزب التجمع الوطني للأحرار، وفاة الطيب بن الشيخ، القيادي السابق في الحزب، و الوزير الذي شغل عدة حقائب في الحكومات السابقة، الذي وافته المنية يوم أمس الأحد عن عمر ناهز 81 سنة وبعد معاناة طويلة مع المرض.

وجاء في رسالة التعزية التي تقدم بها الأمين العام للحزب عزيز أخنوش، لأسرة الفقيد، " ﺑﻬﺬا المصاب الجلل، يتقدم الرئيس عزيز، أخنوش، أصالة عن نفسه، ونيابة عن الإخوة والأخوات أعضاء المكتب السياسي وكافة المناضلين والمناضلات، ومنظماته الموازية وروابطه المهنية بخالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يغفر له ويرحمه وإنا لله وإنا إليه راجعون".

هذا وينتظر أن يتم تشييع جثمان الراحل، اليوم الاثنين 20 ماي بعد صلاة العصر بمسجد كديرة بمقبرة حي بالرياض بالرباط.

وكان المرحوم الطيب بن الشيخ، كاتب الدولة لدى الوزير الأول مكلفا بالتخطيط والتنمية الجهوية في حكومة أحمد عصمان بين سنتي 1977 و1979، وحمل نفس المنصب في حكومة 1979، ثم وزيرا منتدبا لدى الوزير الأول مكلفا بالتخطيط والتنمية الاقتصادية في حكومة 1983، ووزيرا للصحة العمومية سنة 1985 ، كما شغل أيضا منصب رئيس المجموعة الحضرية لمكناس في وقت سابق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-20 17:51:23

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 20/05/2019 على 18h46
خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الفقيد، نسال المولى عز وجل أن يتغمده بواسعرحمته وأن يغفر له ويرحمه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك