آخر الأحداث والمستجدات 

دوري كأس الصداقة الرمضاني في نسخته الثالثة يختتم فعالياته بحفل بهيج (صور)

دوري كأس الصداقة الرمضاني في نسخته الثالثة يختتم فعالياته بحفل بهيج  (صور)

اختتمت ليلة أمس السبت فعاليات دوري كأس الصداقة الرمضاني في نسخته الثالثة، المنظم من طرف مجموعة من المحامين الشباب بهيئة المحامين بمكناس والذي انطلق مع بداية شهر رمضان الفضيل.

الدوري كان عبارة عن بطولة تضمنت 16 فريق من مختلف القطاعات العمومية و الخاصة أفرزت متنافسين وصلا للنهائي الذي أقيم بالأمس في القاعة المغطاة بسيدي بابا حيث فاز فريق التفوق لأسرة العدالة بمكناس على حساب منافسه المديرية الإقليمية للضرائب بمكناس بحصة 3-2،في مباراة شيقة تابعها جمهور كبير فيما انهزم فريق كتابة الضبط بمحكمة الاستئناف بمكناس أمام فريق إتصالات المغرب ب 1-2 وتأتي هذه المبادرة الرياضية في ظل غياب مثل هذه المبادرات الخاصة في هذا الشهر الفضيل الذي تعتبر محجّاً لعشّاق الكرة المستديرة.

هذا ونظمت اللجنة المشرفة على الدوري مساء أمس حفلا فنيا بقاعة الندوات بمقر هيئة المحامين بمكناس، استهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، كما تضمن برنامج الحفل مجموعة من الفقرات الغنائية التي قدمتها مجموعة عبد اللطيف فضل الله ومجموعة فلكلورية بالإضافة إلى تكريم خاص للمحامي الرياضي الدكتور محمد كمال بنحليمة و الدولي حمادي حميدوش و المشمول برحمته المحامي عبد القادر الولد وهيئة المحامين بمكناس.

وحضر الحفل مجموعة من مكونات الدائرة القضائية بمكناس من قضاة ومحامين،وعدد من موظفي وموظفات المحكمة الإبتدائية بمكناس، وممثلي مختلف القطاعات التي شاركت في هذا الدوري وفعاليات رياضية جمعوية وممثلي مجموعة من المنابر الإعلامية وشخصيات أخرى .

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على المتفوقين و تسليم كأس دوري الصداقة لفريق أسرة التفوق للعدالة.

وأكد عادل الشهيهب عن اللجنة التنظيمية في تصريح خاص ل " مكناس بريس" على أن تنظيم دوري كأس الصداقة الرمضاني في نسخته الثالثة من طرف مجموعة من المحامين الشباب بهيئة المحامين بمكناس يأتي في إطار الإنكباب على مواكبة المحامين ومختلف القطاعات العمومية والخاصة وإتاحة الفرص لهم لإبراز قدراتهم الرياضية  .

ومن جانبه، اعتبر أحمد زين الدين عن اللجنة المنظمة أن تنظيم دوري كأس الصداقة الرمضاني يأتي في إطار المقاربة التشاركية التي تعتمد من أجل تظافر الجهود بين جميع مكونات المجتمع لخدمة الرياضة وتوطيد العلاقات.

مشيراً في ذات السياق على أن تنظيم التظاهرة الرياضية لها عدة أهداف مهمة، من أبرزها الإحتفاء بمختلف القطاعات بالمنطقة التي شاركت في هذا الدوري وإتاحة فضاء مناسب ليتعرف عليها الناس .

مكناس/خالد المسعودي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-26 20:58:03

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 27/05/2019 على 12h58
كأس الصداقة الرمضاني في نسخته الثالثة، المنظم من طرف مجموعة من المحامين الشباب بهيئة المحامين بمكناس والذي انطلق مع بداية شهر رمضان الفضيل.Ambiance festive , ambiance sportive , ambiance fraternelle , ambiance civilisée..bravo et Ramadan Karim

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك