آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة بوفكران تدخل مرحلة النفق المسدود وتبادل الاتهامات بين الرئيس وفريق المعارضة

جماعة بوفكران تدخل مرحلة النفق المسدود وتبادل الاتهامات بين الرئيس وفريق المعارضة

رغم مراسلات عامل مكناس، لمجلس بوفكران، بضرورة تسريع إخراج العديد من المشاريع التنموية على مستوى الجماعة، إلا أن المجلس دخل النفق المسدود، بسبب رفض المعارضة تمرير جدول أعمال دورات المجلس، آخرها دورة شهر ماي الجاري، بهدف إجبار الرئيس عن التنحي.

وأكد مصدر من المعارضة للموقع، أن تعنت الرئيس ورفضه مقترحات فريق المعارضة بإدراج مشاريع تأهيل البنى التحتية وشراء سيارة إسعاف خاصة بالجماعة ضمن جدول أعمال دورات المجلس، وحرصه على إدارج مشاريع لا تعود على الساكنة بالنفع؛ هو السبب الرئيسي الذي يدفعهم إلى الغياب عن أشغال هذه الدورات، مطالبين في ذات التصريح الرئيس بالتنحي خدمة لمصالح الساكنة.

ومن جهة أخرى، يتهم رئيس جماعة بوفكران، فريق المعارضة بالمزاجية وتغليب المصالح الخاصة والسياسية على المصلحة العامة، والتسبب في البلوكاج الحاصل داخل المجلس، وذلك بشهادة عدد من الفاعلين الجمعويين والنشطاء المحليين.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس جماعة مكناس بوفكران، يتكون من 19 مستشارا، جرى عزل اثنان منهم، كما انضم عدد من المستشارين المكونين لفريق الأغلبية إلى فريق المعارضة الذي أصبح يتكون من 10 أعضاء بأغلبية، تمكنه من التحكم في تسيير المجلس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-28 21:22:10

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 30/05/2019 على 14h30
kafa ..ça suffit , on ne veut pas de ces partis qui ne gèrent que leurs propres agendas (cachés ) au détriment des intérêts des habitants ( routes , infrastructures, Equipements , attractivité , investissement ...

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك