آخر الأحداث والمستجدات 

مديرية مكناس تكشف حقيقة المسؤول النصاب الذي قام بسرقة هواتف مترشحين للباكلوريا

مديرية مكناس تكشف حقيقة المسؤول النصاب الذي قام بسرقة هواتف مترشحين للباكلوريا

كشفت مديرية التعليم بمكناس، في بلاغ لها حقيقة ما تداولته بعض المنابر الاعلامية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول قيام نصاب أنيق ادعى انه مسؤول وزاري بتجريد مرشحين للبكالوريا من هواتفهم داخل مركز الامتحان باحدي ثانويات المدينة.

وجاء في بلاغ المديرية، انه بعد تحريها في الموضوع تبين أن هذا الخبر عار من الصحة ويفتقد إلى مصداقية ودقة الخبر، وأنه مجرد ادعاءات من وحي الخيال والإشاعات الزائفة.

وحسب نفس البلاغ فلم تتوصل المديرية بأية شكاية أو إشعار في الموضوع سواء من اللجن الإقليمية التي تتفقد سير الامتحانات، أو من رؤساء مراكز الامتحانات، أو من أي مترشح أو مترشحة؛ وهو الأمر الذي أكدته المصالح الأمنية أيضا؛ حيث لم تتلق بدورها أية شكاية في هذا الصدد.

هذا وأكدت مديرية مكناس في ختام البلاغ على كون امتحانات نيل شهادة البكالوريا لدورة يونيو 2019 على مستوى إقليم مكناس، قد مرت في أجواء تربوية سليمة محكمة بفضل التنسيق بين مختلف البنيات الإقليمية والجهوية والمركزية، وكذا تضافر جهود جميع المتدخلين في مختلف العمليات المرتبطة بهذا الاستحقاق الوطني الهام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-13 22:18:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك