آخر الأحداث والمستجدات 

استنفار أمني بمكناس بعد جريمة روامزين يسفر عن اعتقال أحد الجناة قرب المحطة الطرقية

استنفار أمني بمكناس بعد جريمة روامزين يسفر عن اعتقال أحد الجناة قرب المحطة الطرقية

مباشرة بعد وقوع الجريمة التي هزت شارع روامزين، ليلة أمس الخميس، والتي راح ضحيتها شاب عشريني تعرض لطعنة سكين في القلب، استنفرت ولاية أمن مكناس مختلف أجهزتها وعناصرها، الامر الذي توج باعتقال أحد الجناة بالقرب من المحطة الطرقية.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالموقوف من ذوي السوابق وحديث الخروج من المؤسسة السجنية، كان يهم بمغادرة المدينة الى وجهة مهجولة عبر حافلة نقل مسافرين،ليتم اعتقاله بالقرب من المحطة الطرقية قبيل فجر يومه الجمعة.

هذا ولازالت ظروف وملابسات الجريمة غامضة،و تضاربت الانباء حول من قام بطعن الضحية، حيث ذكرت بعض المصادر ان الموقوف هو الفاعل، فيما أكدت مصادر أخرى ان رفيقته هي الفاعلة بواسطة سكين صغير كان بحوزتها، هذا بالاضافة الى رواية أخرى تفيد ان الضحية تعرض لطعنات منهما معا عجل بوفاته في الحين، في انتظار ما سيكشف عنه التحقيق المفتوح في القضية، وفي انتظار كذلك ايقاف الفتاة التي تم تحديد هويتها والبحث جار عنها الى حدود الساعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-14 17:58:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك