آخر الأحداث والمستجدات 

درك سبع عيون بتنسيق مع أمن فاس يفك لغز سرقة هوليودية لمحل بيع هواتف (صور)

درك سبع عيون بتنسيق مع أمن فاس يفك لغز سرقة هوليودية لمحل بيع هواتف (صور)

تمكنت عناصر الدرك الملكي لسبع عيون بتنسيق مع أمن ولاية فاس ، من فك لغز سرقة متجر لبيع الهواتف النقالة يوجد بمركز بسبع عيون ، في ظرف ثلاث أيام عن تنفيذ العملية.

وحسب مصادر مكناس بريس فقد تأتى فك لغز هذه الجريمة، بفعل الأبحاث القضائية المنجزة والتحريات الميدانية المكثفة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي لسبع عيون بتنسيق مع أمن ولاية فاس دون توقف منذ وقوع السرقة ليلة الأحد الإثنين في حدود الساعة الثانية صباحا، والتي أسفرت عن إيقاف أحد المشتبه فيهم بارتكاب هذه السرقة على متن سيارة تعود لإحدى وكالات كراء السيارات بالدار البيضاء ، بعدما تم تحديد هويته الكاملة بدقة، وهو من ذوي السوابق العدلية المتعددة في مجال تعدد السرقات حيث سبق له أن ارتكب عدة سرقات وعددها ثمان عمليات بفاس وعملية بمكناس .

كما انتقلت عناصر الدرك الملكي لسبع عيون وعناصر الشرطة القضائية في إطار الأبحاث المفتوحة بشكل متواصل حول الجناية، بإشراف من النيابة العامة لمدينة فاس ومكناس رفقة الجاني إلى أحد باعة الهواتف المستعملة وقامت باسترجاع جزء كبير من المسروقات .

هذا، وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الجريمة، فيما تم حجز السيارة المستعملة في السرقة ،والبحث لازال جاريا عن باقي أفراد هذه العصابة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-20 17:54:30

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك