آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تكثف دورياتها بأسواق المدينة العتيقة تنزيلا لخطة أمنية استباقية

ولاية أمن مكناس تكثف دورياتها بأسواق المدينة العتيقة تنزيلا لخطة أمنية استباقية

عززت ولاية أمن مكناس من تواجدها في مختلف أسواق المدينة العتيقة بمكناس، تنزيلا لخطة أمنية استباقية بمناسبة حلول موسم الصيف الذي يعرف توافد آلاف زوار المدينة والسياح على هذه الأسواق.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد لاحظ زوار المدينة العتيقة بمكناس، مؤخرا التواجد المكثف للدوريات الأمنية، بمختلف المناطق، وهو التواجد الذي استحسنه تجار هذه الأسواق ومرتاديها، كما مكن من توقيف عدد من المشتبه فيهم والجانحين خاصة على مستوى منطقة باب الجديد وبريمة.

تجدر الاشارة الى ان ولاية أمن مكناس، شرعت مؤخرا في تنزيل خطة أمنية استباقية شملت مختلف أحياء المدينة، حيث تقوم بتكثيف تواجد دورياتها وتركيز نشاطها في منطقة معينة بشكل تناوبي بين هذه المناطق، الامر الذي مكن من اعتقال عشرات الجانحين والمبحوث عنهم، هذا بالاضافة الى الحد من انتشار ترويج المخدرات وحبوب الهلوسة، حيث تم في هذا الصدد حجز كميات كبيرة منها، وتوقيف عدد من المتورطين في هذا النشاط المحضور.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-25 01:24:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك