آخر الأحداث والمستجدات 

قرببا بمكناس : عيون ولاية الأمن على مختلف الشوارع والأحياء والكلفة مليار سنتيم بتمويل من الجماعة والجهة

قرببا بمكناس : عيون ولاية الأمن على مختلف الشوارع والأحياء والكلفة مليار سنتيم بتمويل من الجماعة والجهة

صادق مجلس جهة فاس مكناس، يوم أمس الاثنين خلال دورته العادية لشهر يوليوز على الملحق التعديلي لاتفاقية شراكة المتعلقة بأنظمة المراقبة بالكاميرات بالفضاء العام بمكناس، التي تربطه بكل من جماعة مكناس وولاية أمن مكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالاتفاقية سبق أن صادق عليها أعضاء مجلس الجهة ومجلس جماعة مكناس خلال احدى الدورات السابقة، الا أن جماعة مكناس أضافت عليها بعض التعديلات المتعلقة بالتزاماتها مما دفع والي الجهة الى عرضها من جديد على أنظار مجلس الجهة للمصادقة على هذه التعديلات.

وفي تصريح لمكناس بريس، قال رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو، أن الاعتمادات المالية لإنجاز هذا المشروع جاهزة، كما ينتظر ان تنطلق أشغال انجازه خلال الأشهر القليلة القادمة، وذلك بعد الأخذ بعين الاعتبار بمقترحات ولاية أمن مكناس المتعلقة بالجانب التقني للمشروع خاصة فيما يتعلق بنوعية شبكة الربط.

وتنص الاتفاقية التي تجمع كل من ولاية أمن مكناس وجماعة مكناس ومجلس جهة فاس مكناس، على تمويل مشروع إحداث أنظمة المراقبة بالكاميرات بالفضاء العام بمكناس، وكذا عمليات الصيانة ومستلزمات الربط الشبكي والكهربائي المرتبطة بها، حيث تبلغ كلفة المشروع مليار سنتيم تمول مناصفة بين مجلسي الجهة والجماعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-02 12:56:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك