آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل اعتقال خمسة شبان من حي تواركة ظهروا في فيديو غنائي يتضمن مشاهد بالسيوف واستهلاك المخدرات

تفاصيل اعتقال خمسة شبان من حي تواركة ظهروا في فيديو غنائي يتضمن مشاهد بالسيوف واستهلاك المخدرات

أحالت مصالح الشرطة بولاية أمن مكناس على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين 8 يوليوز الجاري، خمسة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض ومسك واستهلاك المخدرات والتحريض على ارتكاب أفعال إجرامية.

وحسب مصدر أمني فقد تفاعلت ولاية أمن مكناس، بسرعة وجدية،مع شريط فيديو غنائي،تم نشره يوم فاتح يوليوز الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أشخاص يحرضون على ارتكاب الجرائم والعنف واستهلاك أقراص الهلوسة علاوة على التباهي بحيازة أسلحة بيضاء بحي "درب طباش" بنفس المدينة، وذلك بعد أن تم تصويره بالشارع العام بدون ترخيص من السلطات المختصة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيف خمسة منهم، في حين مكنت إجراءات التفتيش المنجزة على حجز كمية من مخدري الشيرا والكيف، وثلاثة هواتف نقالة استخدمت في عملية التصوير.

وقد تم الاحتفاظ بالقاصر الموقوف تحت تدبير المراقبة كما تم وضع المشتبه فيهم الراشدين رهن تدبير الحراسة النظرية قبل تقديمهم أمام العدالة، فيما لازال البحث متواصلا للكشف عن جميع ظروف وملابسات تسجيل وتصوير هذا الشريط.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-08 21:17:59

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك