آخر الأحداث والمستجدات 

ورشة نوعية حول النباتية وعلاقتها بمستقبل الأرض بفاس

ورشة نوعية حول النباتية وعلاقتها بمستقبل الأرض بفاس

شهدت مدينة فاس يوم الأحد 7 يوليوز 2019 ورشة نوعية من تنظيم منتدى الحداثة والديمقراطية حول موضوع '' تأثير النباتية على مستقبل الأرض''، وانطلقت الورشة في حدود الساعة الخامسة بالمركز المتعدد الاختصاصات لتمكين النساء بالبطحاء بحضور أزيد من 15 فرد أغلبهم من الوجوه الشابة.

وأطر  الورشة الناشط النباتي محمد البوحقاوي الذي يعتبر من رواد الحركة النباتية بالمغرب، إذ عمل من خلال مداخلته على إبراز علاقة النباتية والنظام الغذائي النباتي بصحة الفرد وكذلك مناقشة تأثير صناعة اللحوم على المناخ، ومساهمته في ظاهرة الاحتباس الحراري مع التعريج على المبررات الأخلاقية التي تقوم عليها الحركة النباتية.

وبعد ذلك تم فتح النقاش أمام الشباب الحاضر الذي طور النقاش خصوصا في ظل تعدد مشاربهم العملية لتقيم فكرة الحركة النباتية ومساهمتها في الحفاظ على الأرض وتحقيق التنمية المستدامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : كمال الفاسي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-10 03:07:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك