آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : آلاف المواطنين يشيعون جثمان الطفل رضى ويرفعون شعارات منددة بالجريمة ومطالبة بتوفير الأمن

عاجل : آلاف المواطنين يشيعون جثمان الطفل رضى ويرفعون شعارات منددة بالجريمة ومطالبة بتوفير الأمن

شيع آلاف المواطنين بعد صلاة عصر يومه الخميس، جثمان الطفل رضى، الذي راح ضحية جريمة اغتصاب وقتل مروعة هزت مدينة مكناس ليلة أمس الأربعاء، وذلك بعد العثور على جثته بمقر الأكاديمية الجهوية للتعليم السابق، في مشهد مؤلم يعكس فظاعة الجريمة.

ومباشرة بعد صلاة الجنازة على الفقيد بمسجد حي ابني امحمد، التحق آلاف المواطنين رجالا ونساء، أطفالا وكهولا لتشييع جثمان الفقيد الذي خلفت وفاته فاجعة بكل المقاييش وسط ساكنة هذا الحي.

هذا ومباشرة بعد دفن جثمان الفقيد بمقبرة مولاي مليانة نظم المشيعون مسيرة احتجاجية باتجاه حي بني امحمد، حيث تقطن أسرة الهالك، رفعوا خلالها شعارات وهتافات منددة بمقتل الطفل ومطالبة بتوفير الأمن داخل هذا الحي، حيث ردد المئات منهم بصوت واحد "هذا عيب هذا عار ، أولاد الشعب في خطر".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-11 19:46:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك