آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل عملية إيقاف عنصر إرهابي بمكناس متورط في أعمال إجرامية بفرنسا

تفاصيل عملية إيقاف عنصر إرهابي بمكناس متورط في أعمال إجرامية بفرنسا

شهدت مدينة مكناس، صبيحة اليوم السبت استنفارا أمنيا غير مسبوق، في عملية إيقاف عنصر إرهابي بحي الزيتون.

عملية إيقاف المعني بالأمر قامت بها عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت بحي الزيتون بمدينة مكناس، ويتعلق الأمر بمواطن مغربي حامل للجنسية الفرنسية، يشتبه في تورطه في أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا.

وأفاد بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، توصلت مكناس بريس بنسخة منه، أن التحريات الدقيقة مكنت من رصد تسلل المشتبه فيه إلى التراب الوطني بطريقة سرية، وذلك بعد ضلوعه في المشاركة في عملية فرار سجين من إحدى المؤسسات السجنية بفرنسا، ناهيك عن تورطه في نسج علاقات مع مقاتلين ينشطون بإحدى الجماعات الإرهابية بالساحة السورية العراقية.

وأضاف ذات البلاغ أن البحث أفاد أيضا أن المعني بالأمر يتعاطى للتهريب وبيع منتجات مشبوهة المصدر، بتنسيق مع شبكات إجرامية تنشط بالخارج.

وخلص البلاغ إلى أن البحث لازال جاريا مع المشتبه فيه قبل تقديمه إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-20 18:38:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك