آخر الأحداث والمستجدات 

توقيع ديوان "ويبقى صمت الكلام" للشاعر المكناسي إدريس الرواح على هامش مهرجان الحاجب

توقيع ديوان

احتضنت قاعة الندوات بجماعة الحاجب، عشية اليوم الأحد، أمسية شعرية تم خلالها تنظيم حفل توقيع ديوان "ويبقى صمت الكلام" للشاعر المكناسي إدريس الرواح.

الأمسية نظمت على هامش مهرجان مدينة حاجب، الذي انطلقت فعالياته أول أمس الجمعة، والذي ينظم تحت شعار "مدينة الحاجب ملتقى قيم التعايش وحوار الثقافات".

هذا وتخللت الأمسية الشعرية فقرات فنية وقراءات شعرية، لشعراء يمثلون مدن فاس ومكناس والقنيطرة، من قبيل الشاعرتين رجاء قيباش وأمينة اسحاقي، والشعراء عبد الرزاق الفلق، عبد الكريم الأخضر، رضوان طارق،ادريس الزايدي و الشاعر خالد الموساوي، الذين أتحفوا الجماهير الحاضرة بقصائدهم المبدعة، حيث تفاعلت معها هذه الجماهير بحماسة، كما عرفت الأمسية شهادات حية من مبدعين ومثقفين صاحبوا الشاعر إدريس الرواح في مسيرته.

واختتمت الأمسية التي قامت بتنشيطها الدكتورة جليلة العمري، بتوقيع ديوان "ويبقى صمت الكلام"، لصاحبه إدريس الرواح، لمقتنيه من بين الجماهير الذواقة للشعر ، هذا بالإضافة الى تكريم عدد من الوجوه الجمعوية والإعلامية.

هذا وينتظر ان تختتم مساء اليوم الأحد فعاليات المهرجان، بحفل فني ستحييه كل من الفنانة سعيدة شرف، وابنة مدينة الحاجب إيمان قرقيبو ونجم الأغنية الأمازيغية عبد العزيز أحوزار ونجوم فن الراب "اشكاين" والكوميدي المتوج بجائزة سطانداب لهذه السنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-21 22:00:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك