آخر الأحداث والمستجدات 

جمع استثنائي بمن حضر للنادي المكناسي فرع كرة القدم

جمع استثنائي بمن حضر للنادي المكناسي فرع كرة القدم

بمن حضر تم عقد جمع استثنائي يوم السبت 27 يوليوز  2019، جمع حمل الاستثناء من حيث الحضور ومن حيث مدة انعقاده "قبل أن يرتد طرفك"، وتم بغياب ممثل السلطة . 

بالموازاة مع ذلك كانت وقفة لمحبي النادي المكناسي أمام بوابة المكتب المديري تطالب بالإصلاح والحد من فصول مواصلة الفساد الرياضي و مداومة مسلسل "سامحوني" الطويل، ومن بين النتائج الواقفة للجمع الاستثنائي:

-حل و إقالة المكتب المسير.

-انتداب الكاتب العام للفريق السيد (حسام القاسمي) رئاسة المشاورات لأجل إرساء لجنة" مؤقتةّ " لتدبير شأن الفريق، على أساس العمل على تحضير جمع عام عادي.

-اعتبار كل من السيدين" حسام قاسمي " الكاتب العام الحالي و عبد الحق بن الشاوي الكاتب العام السابق ممثلين للنادي في أشغال الجمع العام العادي و الاستثنائي  "المغلق " للمكتب المديري المزمع عقده يوم الاثنين 29يوليوز 2019 .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-28 19:20:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك