آخر الأحداث والمستجدات 

محاولة قتل شاب من طرف جانحين تهز حي سيدي بابا والصقور يعتقلون الجناة بهذا المكان

محاولة قتل شاب من طرف جانحين تهز حي سيدي بابا والصقور يعتقلون الجناة بهذا المكان

اهتز حي سيدي بابا بمكناس زوال يومه الجمعة، على وقع محاولة قتل شاب بواسطة سلاح أبيض، من طرف جانحين.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالجريمة خلفت صدمة وسط ساكنة مدينة مكناس، لتزامنها مع جنازة ضحية جريمة ليلة الأمس بمنطقة باب الجديد، حيث هاجم الجانحون منزل أسرة الضحية، قبل أن يوجه أحدهم طعنة على مستوى العنق لهذا الأخير، أردته مدرجا في دمائه وسط صراخ عشرات النسوة من ساكنة الحي.

هذا وتم نقل الضحية في حالة حرجة الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، حيث تجند طاقم طبي لانقاذه وتقديم الاسعافات الضرورية لذلك، قبل ان يتم نقله الى المستشفى الجامعي بفاس لإخضاعه لعملية جراحية مستعجلة.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تم اعتقال مشتبه فيهما متورطين في الجريمة، لحظة محاولتهما الهروب على متن سيارة أجرة من الصنف الكبير، حيث حاصرتهما عناصر فرقة الصقور من الدراجين، وعملت على اعتقالهما رغم مقاومتهما العنيفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-16 19:55:59

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك