آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع مستخدم بمركز تجاري بمكناس بعدما ضرب نفسه ببوابة المتجر الزجاجية

مصرع مستخدم بمركز تجاري بمكناس بعدما ضرب نفسه ببوابة المتجر الزجاجية

لقي شاب مصرعه، يوم أمس الخميس بمدينة مكناس، متأثرا بجروحه الخطيرة التي لحقته، جراء قيامه بضرب نفسه بالبوابة الزجاجية لمدخل متجر تابع لسلسلة متاجر "بيم" التركية.

وحسب مصادر للموقع، فالهالك عشريني، جاء الى مقر عمله السابق بمتجر "بيم" المتواجد بحي السلام، بهدف محادثة رئيسه من أجل التراجع عن قرار طرده الذي تم اتخاذه بعد غيابه رغم تقديمه لشهادة مرضية، الأمر الذي رفضه مشغله رفضا باثا، لينصرف الى حال سبيله وهو في حالة غضب هستيرية، قبل أن يقوم بضرب نفسه بقوة مع البوابة الزجاجية لبوابة المتجر، مما تسبب له في جرح غائر على مستوى الفخض.

وحسب نفس المصدر فقد تم نقل الشاب في حالة حرجة الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، وهو المكان الذي توفي فيه، رغم محاولة إنقاذه من طرف الطاقم الطبي المداوم، بسبب فقدانه لكمية كبيرة من الدماء.

هذا وخلف وفاة الهالكة فاجعة حقيقية وسط أهله وذويه، وكذا مستخدمي متاجر "بيم" بمكناس، الذين تناقلوا الخبر فيما بينهم بأسى وحزن كبيرين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-08-17 01:34:35

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك