آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال فتاة بمكناس متورطة في جريمة محاولة قتل شاب بسيدي بابا والنيابة توجه تهما ثقيلة للموقوفين

اعتقال فتاة بمكناس متورطة في جريمة محاولة قتل شاب بسيدي بابا والنيابة توجه تهما ثقيلة للموقوفين

مثل مطلع الأسبوع الجاري، المتهمين الثلاثة المتورطين في جريمة محاولة قتل، شهدتها مدينة مكناس مساء يوم الجمعة الماضي.

وحسب مصادر للموقع، فالجريمة وقعت بحي سيدي بابا حيث انتهى شجار دموي بالسيوف بين الموقوفين والضحية بمحاولة ذبحهم لهذا الاخير، الذي تلقى طعنة في العنق نقل على اثرها على عجل الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، حيث تجند فريق طبي لانقاذه، قبل ان يتم إحالته على المستشفى الجامعي بفاس قصد استكمال العلاج.

ومباشرة بعد وقوع الجريمة التي خلفت صدمة وسط ساكنة مدينة مكناس، قامت عناصر فرقة الصقور بتوقيف المتهمين الرئيسيين فيها وهما أبناء العم، فينا جرى توقيف فتاة متورطة هي الأخرى في الجريمة يوم أول أمس السبت، قبل ان يتم إحالتهم جميعا على أنظار النيابة العامة يومه الاثنين.

هذا وقررت النيابة العامة باستئنافية مكناس، توجيه تهم محاولة القتل والسرقة الموصوفة تحت طائلة الليل في حق المتهم الرئيسي، فيما يواجه شريكاه تهمتي المشاركة في محاولة القتل والسرقة الموصوفة تحت طائلة الليل، وذلك بعدما ثبت تورطهم في جرائم سرقة العديد من المحلات التجارية بذات الحي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-22 17:45:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك