آخر الأحداث والمستجدات 

عامل إقليم إفران يوبخ عددا من المسؤولين بعد زيارة ميدانية قادته الى عين فيتال وازرو

عامل إقليم إفران يوبخ عددا من المسؤولين بعد زيارة ميدانية قادته الى عين فيتال وازرو

وبخ عامل إقليم إفران، خلال جولة ميدانية قادته مؤخرا الى بعض المناطق سياحية على صعيد الاقليم، عددا من المسؤولين ورجال السلطة، بسبب تخاذلهم و تغاضيهم عن مجموعة من الظواهر التي تسيء لهذه المناطق.

وحسب مصادر محلية، فقد قام  عبد الحميد المزيد،عامل إقليم إفران، بتفقد منطقة عين فيتال التي كانت تعرف إقبالا كبيرا من لدن زوار مدينة إفران، حيث ساءه وضعها كثيرا بسبب انتشار بعض المقاهي والمطاعم العشوائية وكذا تنامي بعض المظاهر التي تسيء بشكل كبير لجمالية ونظافة المنطقة.

وحسب نفس المصدر فلم يخف عامل إقليم إفران غضبه، وخاطب بلهجة قوية قادة السلطة بالمنطقة معاتبا إياهم على ما آلت إليه الأوضاع، قبل أن يوجه لهم تعليمات صارمة، لمحاربة مختلف الظواهر المشينة، وإعادة الأمور الى نصابها وفق ما تم التخطيط له، في ظرف 48 ساعة.

هذا وقام عامل الاقليم كذلك، بزيارة ميدانية لمنطقة لابريري السياحية، وبعض الدواوير والأحياء الواقعة تحت نفوذ جماعتي بن صميم وآزرو، حيث كان مرفوقا برؤساء المصالح الخارجية وممثلي الأجهزة الأمنية والعسكرية وكذا بعض الأطر التقنية، الأمر الذي مكنه من الوقوف على مجموعة من الخروقات التي أمر بمعالجتها في أقرب وقت ممكن، كما مكنته أيضا هذه الزيارات من الاستماع لبعض مطالب الساكنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-30 14:09:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك