آخر الأحداث والمستجدات 

مباشرة بعد استقالة واعتقال الرئيس السابق للنادي المكناسي : مقرب من أخنوش يقود الفريق

مباشرة بعد استقالة واعتقال الرئيس السابق للنادي المكناسي : مقرب من أخنوش يقود الفريق

انتخب صبيحة أول أمس الأحد بمركب الخطاطيف الرياضي بمدينة مكناس، جواد باحجي رئيسا لفرع كرة القدم للنادي المكناسي.

انتخاب باحجي، المقرب من عزيز أخنوش وزير الفلاحة، والذي يشغل منصب مدير المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية، جاء مباشرة بعد تقديم الرئيس السابق رضوان مرزاق استقالته، فاسحا المجال أمام الوافد الجديد الذي قال عنه أحد المنخرطين الأكبر سنا، أنه مدعوم من طرف عامل مكناس وكذا أبرز رجال الأعمال المكناسيين.

وبالموازاة مع أشغال الجمع العام العادي للنادي المكناسي، الذي يطعن في مشروعيته المكتب المديري، الذي يرأسه محمد بلماحي رئيس جامعة الدراجات، تم اعتقال الرئيس المقال-المستقيل رضوان مرزاق على خلفية إصداره شيكا بدون رصيد قيمته 16 مليون سنتيم يتعلق بمصاريق تربص للفريق بمنتجع ببوزنيقة، قبل ان يتم الافراج عنه بعد توفير مؤونته من طرف بعض المنخرطين والداعمين للمكتب الجديد لفريق النادي المكناسي.

وفي كلمة له بعد انتخابه رئيسا للنادي المكناسي قال جواد باحجي، أنه نشأ وترعرع بمدينة مكناس، مؤكدا على أنه "لا يسلم الشيكات" ولكن أنا مستعد للمحاسبة من طرف اي شخص منح سنتيما واحدا للنادي، مضيفا ان عددا من الفعاليات الاقتصادية عبروا عن دعمهم له في حالة قيادته للنادي المكناسي، وأن يده ممدودة لكل من أراد مصلحة الفريق في إطار الشفافية و ''المعقول"، على حد تعبيره.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-03 20:28:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك