آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يكسب رهان الشرعية ويتعثر في مباراته الأولى

النادي المكناسي يكسب رهان الشرعية ويتعثر في مباراته الأولى

كسب فريق النادي المكناسي رهان الشرعية أمام الجماهير الغفيرة التي حجت الى ملعب الخطاطيف عشية يومه السبت لمساندة الفريق في أولى مبارياته هذا الموسم أمام فريق اتحاد تواركة.

الرهان خلال مباراة اليوم لم يكن تحقيق نتيجة الفوز، رغم ان ذلك مطلب دائم للجماهير المكناسية التواقة لسماع نتائج إيجابية عن الفريق لإعادته الى مكانته الطبيعية في قسم الصفوة، فكل من حضر مباراة اليوم بشهادة الخصوم قبل الأنصار أقر بأن فريق النادي المكناسي فريق قسم الكبار وليس الهواة لتمثيله إحدى كبريات المدن المغربية عاصمة المولى اسماعيل، وكذا قاعدته الجماهيرية الكبيرة التي تقدر بآلاف المشجعين خاصة أولتراس "الرجال الأحمر" الذين أبانوا عشية اليوم عن نضج كبير بتشجيعهم للفريق بحماس كبير طيلة أطوار المباراة، رغم الهزيمة الثقيلة بثلاث أهداف لواحد.

رهان مباراة اليوم كان منح الشرعية للمكتب المسير الذي سيقود الفريق، فبعد إعلان المكتب المديري لجمعية النادي المكناسي انسحاب الفريق الذي يمثله من المشاركة في مباراة اليوم، دخل الفريق الذي يقوده المكتب المستقل الذي يمثل فريق النادي المكناسي أحادي النشاط المدعوم من مختلف الفعاليات المكناسية خاصة رجال الأعمال، الى رقعة الملعب تحت تصفيقات وتشجيعات الجماهير المكناسية التي اقتنت جميع التذاكر المخصصة للمباراة، الأمر الذي كان بمثابة التأشير على الفريق ومنحه شرعية الجماهير التي تبقى أسمى من أي شرعية أخرى تتداخل فيها الأطماع الشخصية والفساد.

وعودة الى مباراة اليوم فقد غاب الانسجام عن لاعبي فريق النادي المكناسي، رغم الروح القتالية التي أبانوا عنها طوال المباراة، الا أن الهجمات المرتدة للفريق الخصم حسمت النتيجة بتفوق هذا الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنادي المكناسي.

الصورة بعدسة : نور الدين العيشوري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-21 21:42:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 23/09/2019 على 15h15
ختلف الفعاليات المكناسية خاصة رجال الأعمال، الى رقعة الملعب تحت تصفيقات وتشجيعات الجماهير المكناسية التي اقتنت جميع التذاكر المخصصة للمباراة، الأمر الذي كان بمثابة التأشير على الفريق ومنحه شرعية الجماهير التي تبقى أسمى من أي شرعية أخرى تتداخل فيها الأطماع الشخصية والفساد. c'est le plus important et bonne contination inchaAllah

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك