آخر الأحداث والمستجدات 

الأبحاث تكشف حقيقة قطع الأسلحة البيضاء التي عثر عليها داخل حفرة بمكناس

الأبحاث تكشف حقيقة قطع الأسلحة البيضاء التي عثر عليها داخل حفرة بمكناس

أفضت الأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية والتحقيقات الداخلية التي أجريت حول كمية الأسلحة البيضاء التي عثر عليها  مستخدمو الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس يوم الثلاثاء 15 نونبر الجاري مغلفة بكيس بلاستيكي مطمورة داخل حفرة خلال قيامهم بأشغال الحفر غير بعيد عن كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية وحي تولال غرب مدينة مكناس ( أفضت) إلى أن الأمر يتعلق بمحجوزات قديمة العهد من بينها غليون ( سبسي) تم ضبطه بحوزة مستهلك لمخدر الكيف والشيرا سبق وأن أنجزت في حقه مسطرة الاعتقال والبحث من طرف مركز الدرك الملكي بلمهاية وتقديمه إلى النيابة العامة بابتدائية مكناس بتاريخ 19 يوليوز المنصرم .

وإلى ذلك أفادت مصادر موثوقة بولاية أمن مكناس والدرك الملكي بالمدينة نفسها ، أن الأسلحة البيضاء التي تم العثور عليها مطمورة داخل حفرة هي عبارة عن كمية من محجوزات قديمة من بينها وثيقة ضبطية تتعلق بغليون (سبسي )  كان مفترضا أن يتم إتلافها حسب ما هو معمول به ، غير أن الجهة التي كان موكولا إليها القيام بذلك عمدت إلى التخلص منها بدفنها داخل حفرة لأسباب من المؤكد أن يكون المحققون قد توصلوا إليها خلال التحريات والأبحاث التي قاموا بها بتعليمات من الوكيل العام . ونفت المصادر الموثوقة  التي اتصلت بها " الأحداث المغربية"  نفيا قاطعا ان تكون للدرك الملكي أو النيابة العامة علاقة بظروف وملابسات المحجوزات التي عثر عليها مغلفة بكيس بلاستيكي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : روشدي التهامي
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2019-10-30 00:29:21

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك