آخر الأحداث والمستجدات 

شكاية لرئيس قسم التعمير بجماعة مكناس تطيح بأربعة أشخاص على خلفية تزوير رخص بناء

شكاية لرئيس قسم التعمير بجماعة مكناس تطيح بأربعة أشخاص على خلفية تزوير رخص بناء

مثل يوم أمس الاثنين على قاضي التحقيق، بابتدائية مكناس أربعة متهمين في حالة اعتقال على خلفية تورطهم في تزوير رخص بناء صادرة عن قسم التعمير التابع لجماعة مكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فعملية إيقاف المشتبه فيهم الأربعة، تمت يوم الجمعة الماضي، من طرف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، وذلك بعدما كشف التحقيق المفتوح على خلفية شكاية تقدم بها عبد الصمد الادريسي، نائب رئيس جماعة مكناس، المفوض له في المشاريع الصغرى بقسم التعمير، يتهم فيها مجهولين بتزوير توقيعه، عن تورطهم في استصدار رخص تعمير بتوقيع مزور.

وحسب نفس المصدر فقد تم إيداع المتهمين الأربعة وهم غرباء عن قسم التعمير بجماعة مكناس، من بينهم مساعد "طوبوغراف" سجن تولال 2، في انتظار البث في المنسوب اليهم من تهم، وكذا حجم الضرر الذي تسببوا فيه لجماعة مكناس بإصدارهم لعشرات الرخص المزورة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-05 20:22:50

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك