آخر الأحداث والمستجدات 

سيدات النادي المكناسي لكرة السلة يهدون المغرب فوزا تاريخيا على ناد جزائري

سيدات النادي المكناسي لكرة السلة يهدون المغرب فوزا تاريخيا على ناد جزائري

حققت سيدات النادي المكناسي، عشية أمس الاثنين فوزا تاريخيا على نادي حسين داي الجزائري في المباراة الافتتاحية للبطولة العربية للأندية لكرة السلة، التي تحتضنها مدينة مكناس خلال الفترة الممتدة من 3 الى 11 نونبر 2019.

المباراة عرفت أجواء حماسية كبيرة، بفضل الحضور الجماهيري الغفير الذي غصت به مدرجات القاعة المغطاة المسيرة، حيث استطاع فريق النادي المكناسي تحقيق "ريمونطادا" تاريخية على الفريق الجزائري الذي أنهى الجولة الاولى بفارق كبير، قبل ان تقلب سيدات النادي المكناسي الكفة، وتحققن الفوز بحصيلة 78 نقطة مقابل 72 للفريق الخصم.

وسبق المباراة الافتتاحية حفل فني وغنائي كبير من الفلكلور الثقافي المحلي، وكذا استعراض وتقديم الفرق المشاركة، التي تمثل دول : الجزائر، تونس، الأردن، لبنان، الإمارات. كما تميزت المباراة الافتتاحية كذلك بحضور وفد رسمي ترأسه والي جهة فاس مكناس الى جانب عامل عمالة مكناس،وكذا عمال أقاليم بولمان وصفرو والحاحب، هذا بالاضافة الى شخصيات مدنية وعسكرية، و أعضاء الاتحاد العربي لكرة السلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-05 22:09:11

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك