آخر الأحداث والمستجدات 

الموت يفجع أسرة مولاي مسعود من جديد

الموت يفجع أسرة مولاي مسعود من جديد

بعد مرور أقل من شهر على وفاة رجل المال والأعمال الشهير مولاي مسعود وتشييع جنازته بمدينة مكناس، أفجع الموت من جديد أفراد أسرته اثر وفاة إحدى حفيداته.

وكشف مصدر مقرب من أسرة أكوزال، للموقع، أن العائلة أفجعت في موت الشابة سارة أكوزال، حفيدة مولاي مسعود وابنة نجله سعيد، صباح أمس الخميس.

وحسب نفس المصدر فستقام صلاة الجنازة على الراحلة، بعد صلاة ظهر يومه الجمعة، فيما سيتم دفن جثمانها بجانب جدها بمقبرة سيدي بوزكري بمدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-15 12:01:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 15/11/2019 على 12h48
Nos sincères et profondes condoléances à la noble famille Agouzzal ,nous prions le tout puissant d'accueillir la défunte en sa sainte et grande miséricorde , et qu'il accorde patience et réconfort à ses parents et proches , "Ina Llillah wa ina Ilyah laraji3oun"

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك