آخر الأحداث والمستجدات 

استنفار أمني بمكناس بعد تعرض وكالة للبريد بنك ومتجر أسيما للسرقة

استنفار أمني بمكناس بعد تعرض وكالة للبريد بنك ومتجر أسيما للسرقة

استنفرت ولاية أمن مكناس مصالحها صبيحة اليوم الجمعة، اثر تعرض وكالة تابعة للبريد بنك ومركزا تجاريا تابعا لمجموعة “أسيما” للسرقة.

وحول عملية السرقة الأولى التي طالت متجر “أسيما” المتواجد قبالة الحي الجامعي، ليلة أمس الخميس الجمعة، كشفت مصادر للموقع، أن الجناة تمكنوا من التسلل إلى داخل مستودعه عن طريق تكسير إحدى أبوابه الزجاجية، وقاموا بالسطو على العديد من التجهيزات المنزلية وعلب سجائر وكل ما خف وزنه وغلا ثمنه.

وحول السرقة الثانية التي شهدتها المدينة خلال نفس الليلة، والتي يرجح أنها مرتبطة بالعملية الأولى، فقد عمد الجناة إلى اقتحام وكالة تابعة لمجموعة “البريد بنك” بحي سيدي بوزكري، حيث لم تحدد إلى حدود الساعة حجم ونوعية المسروقات.

وحسب نفس المصدر، فقد استنفرت الجريمتان، عناصر الدائرة الأمنية السابعة ومصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، كما قامت عناصر الشرطة العلمية والتقنية بعملية مسح شاكل لمسرحي الجريمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-11-15 21:04:55

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك