آخر الأحداث والمستجدات 

على طريقة 'فيمن' مواطن يحتح عاريا بويسلان بسبب الإقصاء

على طريقة 'فيمن' مواطن يحتح عاريا بويسلان بسبب الإقصاء

خلقت طريقة توزيع دكاكين الأسواق النموذجية بجماعة ويسلان، جدلا واسعا بعد حرمان عدد من الباعة الجائلين من المشروع الموجه لإعادة إيوائهم، مما دفع بأحدهم الى الاحتجاج عاريا.

وكشف نشطاء محليون، ان عملية توزيع الدكاكين وكذا تحديد دائرة المستفيدين، تحكمت فيها بعض الجمعيات المهنية التي تعتبر محط انتقاد الكثير من التجار، حيث وجهت لها اتهامات بمنح غرباء عن الأسواق دكاكين داخل هذه الأسواق النموذجية، وكذا استفادة رؤسائها ومقربين منهم من عدة محلات وبمواقع ومساحات تزيد عن نظيراتها.

وحسب نفس المصدر، فقد وجهت أصابع الاتهام كذلك الى مجلس بلدية ويسلان، والى السلطات المحلية، بسبب عدم تجاوبهم مع مطالب المحتجين والمتمثلة بشكل أساس في فتح تحقيق في عملية القرعة وهوية المستفيدين من دكاكين الأسواق النموذجية التي كلف تشييدها ملايين الدراهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-11-26 20:38:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك