آخر الأحداث والمستجدات 

الودادية الحسنية للقضاة بمكناس تنظم حملة طبية وأخرى توعوية بأهمية التبرع بالأعضاء

الودادية الحسنية للقضاة بمكناس تنظم حملة طبية وأخرى توعوية بأهمية التبرع بالأعضاء

نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بمكناس قافلة طبية بمساهمة المندوبية الاقليمية للصحة وذلك يوم 5 دجنبر 2019 بمقر محكمة الاستئناف لفائدة كل العاملين بمحاكم الدائرة من قضاة وموظفين واعوان.

القافلة شارك فيها طاقم طبي وممرضين من مختلف التخصصات ( طب العيون - ب الامراض التنفسية- السكري وضغط الدم- الفحص بالصدى - طب العظام- المسالك البولية......) وصاحبها توزيع الدواء المناسب في حدود المتاح، كما تخللها حملة توعية بخصوص التبرع بالاعضاء، مما دفع بالعديد من الحاضرين الى تقديم طلبات التبرع بالأعضا، حيث تم في هذا الصدد توجيههم للسيد رئيس المحكمة الابتدائية بمكناس قصد استكمال المساطر القانونية.

وقد عرفت القافلة الطبية حضور المسؤولين القضائيين وقضاة الدائرة وموظفي المحاكم ومسؤوليهم الإداريين فضلًا على عدد من مساعدي العدالة والمرتفقين.

هذا وواكب تنظيم القافلة الحضور الفعلي لرئيس المكتب ذ عبد الرحمان السباعي ونائبه ذ محمد عبده البراق كما حضر نيابة عن المكتب المركزي للودادية الحسنية للقضاة ذة امينة المالكي رئيسة المحكمة الابتدائية بازرو.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-05 14:48:04

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك