آخر الأحداث والمستجدات 

المحافظة العقارية بالحاجب على صفيح ساخن (صور)

المحافظة العقارية بالحاجب على صفيح ساخن (صور)

نظم موظفو وموظفات المحافظة العقارية بمدينة الحاجب، صبيحة أمس الخميس، وقفة احتجاجية، دقوا خلالها ناقوس الخطر، بسبب ما اعتبروه تهديدا لسلامتهم الجسدية، الذي باتت تشكله بناية المحافظة.

وفي بلاغ له، عبر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للمحافظة العقارية التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي و المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالحاجب، عن استنكاره وإدانته للوضعية المزرية لبناية المركب العقاري بالحاجب والتي لا توفر على أدنى شروط العمل اللائق والصحي للمستخدمات والمستخدمين وكذا المرتفقين، حيث تفتقد البناية للمرافق الصحية، وتعاني من ازدحام شديد، حتى صارت غير قادرة على استيعاب المستخدمين، ناهيك عن غياب الوسائل اللوجستيكية الضرورية للعمل، وانتشار الروائح الكريهة داخل هذا المرفق العمومي.

واستنكرت النقابة في ذات البلاغ، الذي توصل الموقع بنسخة منه،الوضعية الكارثية لأرشيف مصلحة المحافظة العقارية من ضيق للمكان وتكدس للملفات وصعوبة ترتيبها وتعرضها للتلف والضياع بسبب الوضعية المهترئة للبناية و لقنواتها الخاصة بالصرف الصحي.

هذا ونظم المكتب النقابي، صبيحة يومه الخميس وقفة احتجاجية شارك فيها جل مستخدمو محافظة الحاجب، دعوا خلالها إدارة هذه الأخيرة، الى الوفاء بتعهداتها لإيجاد مقر لائق للمركب العقاري للحاجب يستجيب لظروف العمل ويحفظ كرامة المستخدمات والمستخدمين ويقدم صورة لائقة عن الوكالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-06 19:59:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك