آخر الأحداث والمستجدات 

بعد العمران مديرية ONEP ترحل من مكناس

بعد العمران مديرية ONEP  ترحل من مكناس

نظم العشرات من مستخدمات و مستخدمي المديرية الجهوية للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب-قطاع الماء- بمكناس، أمس الجمعة، وقفة احتجاجية أمام مقر المديرية بمكناس، احتجاجا على ما وصفوه بـ”القرار الانفرادي و الارتجالي الذي اتخذته الادارة والقاضي بحذف المديرية الجهوية بمكناس، وطريقة تنزيله.

 “هذي إدارة الغش..إدارة كذب كذب” مانويناهومش اشربوا..عرق كتافنا وانهبوا” شعارات ضمن أخرى رفعها المحتجون للتعبير عن استنكارهم للحيف الذي طالهم بعد حذف مديرية مكناس وإلحاقهم بمدرية الرشيدية المحدثة بقرار من المدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء.

وبحسب المحتجين المنضوين تحت ألوية أربع نقابات قطاعية (CGT-CDT-UMT-UNTM) فإن هذه الخطوة تأتي بعد تملص المدير الجهوي بالتزاماته بخصوص استقرار المستخدمين والمستخدمات بمن فيهم رؤساء المصالح والأقسام بعد حذف مديرية مكناس وتعيينهم بمديرية الرشيدية. يذكر أن المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عبدالرحيم الحافيظي، أصدر قرار بتاريخ 6 دجنبر الجاري، يقضي بحذف المديرية الجهوية لمكناس وإحداث أخرى بالرشيدية ابتداء من فاتح يناير 2020.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : العمق
التاريخ : 2019-12-21 20:23:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك