آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور ولاية أمن مكناس ترفع درجة التأهب بمناسبة رأس السنة الميلادية

بالصور ولاية أمن مكناس ترفع درجة التأهب بمناسبة رأس السنة الميلادية

رفعت ولاية أمن مكناس على غرار كبريات المدن المغربية، درجة التأهب، يومه الثلاثاء، بمناسبة رأس السنة الميلادية، ترسيخا للاستراتيجية الأمنية التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني.

وبمقر الولاية بحي المنصور بمدينة مكناس، تم بعد زوال يومه الثلاثاء، استعراض مختلف الفرق والوحدات والعناصر الأمنية التي تمت تعبأتها خلال هذه المناسبة، التي تعرف حركة دؤوبة الى ساعات متأخرة من الليل، وكذا توافد عدد كبير من الزوار والسياح على المدينة.

وكشف والي أمن مكناس، الصديق الطرشولي، في تصريح له، انه تم خلال هذه المناسبة، اتخاذ حزمة من الاجراءات والتدابير، من بينها تكثيف السدود القضائية على مستوى مداخل ومخارج المدينة، وكذا الاعتماد على نشر نظامي ومكثف لمختلف الوحدات والعناصر الأمنية، وذلك تنزيلا للاستراتيجية الأمنية التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني، والتي تتمحور حول الأمن الاستباقي، وتجفيف منابع الجريمة، وشرطة القرب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-31 22:36:31

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك