آخر الأحداث والمستجدات 

بعد رئيس جماعتها السابق : كمين رشوة يطيح بعون إداري بالدخيسة

بعد رئيس جماعتها السابق : كمين رشوة يطيح بعون إداري بالدخيسة

أطاحت رشوة بقيمة 2000 درهم، عون إداري بقيادة الدخيسة نواحي مدينة مكناس، بعدما تسلمها من سيدة مساء أمس الاثنين، من أجل شهادة إدارية.

وحسب مصادر الموقع، فاعتقال الموظف جاء بعد شكاية تقدمت بها موظفة لدى النيابة العامة المختصة، تتهم فيها المعتقل بابتزاز احدى قريباتها في مبلغ 2000 درهم مقابل الحصول على شهادة إدارية تتعلق بالأراضي السلالية كواحدة من دوي الحقوق.

ويضيف المصدر ذاته، أنه تم اعتقال المتهم في القضية، في حالة تلبس بإحدى المقاهي بالجماعة الدخيسة، أثناء تسلمه للمبلغ المالي، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تجدر الاشارة الى ان رئيس جماعة الدخيسة السابق، سقط بدوره في كمين رشوة، نصبه له مقاول بتنسيق مع النيابة العامة والأمن، وجرى اعتقاله وسط مقهى بحي حمرية بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-07 22:31:23

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك