آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس النادي المكناسي لكرة السلة يطالب بالكشف عن مصير بقع أرضية منحتها شركة العمران للنادي

رئيس النادي المكناسي لكرة السلة يطالب بالكشف عن مصير بقع أرضية منحتها شركة العمران للنادي

طالب رئيس النادي المكناسي، لكرة السلة، في تصريح صحفي لموقع برلمان.كوم، المكاتب المسيرة السابقة للنادي، بالكشف عن مصير خمسة بقع أرضية منحتها شركة العمران مكناس للنادي، تتواجد بتراب جماعة ويسلان.

وجاء في نفس تصريح عزيز ضعيف، رئيس جمعية النادي المكناسي لكرة السلة الأحادية النشاط، أنه توصل بمراسلات عديدة من قدماء لاعبي النادي، يطالبونه فيها بالكشف عن لائحة المستفيدين من بقع أرضية سبق وخصصتها شركة العمران لفائدة لاعبي وقدماء كرة السلة المكناسي على غرار باقي الأندية الرياضية، الا أنه تفاجأ منذ توليه رئاسة مكتب الفريق بعدم وجود أي وثيقة توضح أوجه توزبع هذه البقع.
وأكد نفس المتحدث، على أنه منكب رفقة باقي أعضاء المكتب المسير للنادي، على إعداد ملف متكامل من أجل مراسلات السلطات المعنية للتحقيق والتدقيق في جل الهبات الممنوحة للفريق وعلى رأسها البقع الأرضية، التي تحمل أرقام : 810، 663، 664، 825، 778.
من جهة أخرى كشف مصدر لموقع برلمان.كوم، أن شركة العمران مكناس، خصصت ما مجموعه 120 بقعة أرضية لفائدة أبطال النادي سنة 2008، شابت طريقة توزيعها العديد من الخروقات، الامر الذي خلف حالة احتقان واستياء في صفوف عدد من قدماء اللاعبين الذين لم يستفيدوا بأي شكل من الأشكال من هذه البقع أو من عائدات بيعها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-01-13 14:09:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك