آخر الأحداث والمستجدات 

حملة طبية بمكناس لفائدة سكان القصبة و أكدال

حملة طبية بمكناس لفائدة سكان القصبة و أكدال

شهدت الثانوية التأهيلية قصبة هدراش البوم الأحد 26 يناير الجاري حملة طبية متعددة التخصصات بمبادرة من جمعية تآلف الجوار وجمعية باب منصور للرعاية الصحية ومؤازرة المرضى وذوي الإحتياجات الخاصة و جمعية إم فارما صيادلة المغرب فرع مكناس بشراكة مع مندوبية الصحة و جمعية فضاء الصيادلة ومؤسسة كريستالين.

ووسط إقبال كبير لسكان القصبة وحي أكدال انطلقت الحملة على إيقاع لوحات فلكلورية وخلال هذه الحملة تم إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية في أزيد من 14 تخصص الجهاز التنفسي، الجلد، المفاصل و الروماتيزم، الغدد والسكري، الأذن و الانف والحنجرة، القلب، النساء و التوليد، القلب والشرابين..) ولضمان السير الحسن للحملة الطبية تجندت أطر طبية وتمريضية والجمعيات الشريكة المنظمة طيلة يوم الأحد كما تم توزيع الأدوية بالمجان على المستفيدين .

وفي تصريح للدكتور سعد بحاجي رئيس جمعية فضاء صيادلة المغرب الشريك في هذه الحملة، أكد أن هذه المبادرة تهدف إلى تقريب الخدمات الصحية من سكان الأحياء الهشة فضلا عن تخفيف عبء التنقل إلى المستشفيات قصد إجراء الفحوصات، كما شكر في ختام تدخله كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة وشدد على المجهودات المبدولة من طرف الطاقم الطبي والصيدلي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-26 23:16:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك