آخر الأحداث والمستجدات 

حملة طبية مجانية لفائدة ساكنة الحاجب والنواحي

حملة طبية مجانية لفائدة ساكنة الحاجب والنواحي

تحتضن مدينة الحاجب طيلة أيام 14و15و16 فبراير الجاري حملة طبية من تنظيم مؤسسة الشيخ زايد وبشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة بالحاجب ومجلس بلدية الحاجب ومجلس جماعة عين تاوجطات.

وشملت هذه الحملة الطبية أمراض القلب والنساء والأطفال وأمراض القلب وأمراض المياه البيضاء "الجلالة" و يستهدف هذا التخصص تقليص عدد مرضى المياه البيضاء "الجلالة" المسجلين لدى المصالح الطبية بالاقليم، والمساهمة في إجراء أكبر عدد ممكن من العمليات الجراحية لمرض الجلالة، تبعا للبرنامج الخاص بمكافحة العمى حيث أجريت لهم عمليات جراحية لإزالة "الجلالة" .
واستنادا إلى مصدر طبي فإن اللجنة المنظمة تراهن من خلال هذه المبادرة النبيلة التي انطلقت يوم أمس الجمعة وتمتد إلى غاية يوم الأحد ، تلبية طلبات جميع مرضى الجلالة المتواجدين بدوائر إقليم الحاجب وعين تاوجطات، وبالخصوص من هم في حاجة ماسة لإجراء مثل هذه العمليات الطبية وعلى هامش تنظيم هذه الحملة التي تعرف إقبالا وتنظيما كبيرين،
قام مسؤولين بمدينة الحاجب وعين تاوجطات، بزيارة لمقر المستشفى الإقليمي، للإطلاع على السير العادي للعمليات التي يشارك فيها عدد من الأطر الطبية ومساعديهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-02-15 22:42:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك