آخر الأحداث والمستجدات 

توضيح بخصوص واقعة هدم سور تاريخي بحي كاميليا (وثائق)

توضيح بخصوص واقعة هدم سور تاريخي بحي كاميليا (وثائق)

توصل موقع مكناس بريس، بتوضيح من مصدر مطلع بجماعة مكناس، حول الموضوع الذي سبق ونشره الموقع تحت عنوان "جماعة مكناس تتورط في هدم سور تاريخي وفعاليات تستنكر".

التوضيح يفيد ان السور موضوع الهدم لا يوجد ضمن لائحة الأسوار التاريخية المصنفة، وقد صدر قرار هدمه بعد توصل المجلس بشكايات متعددة من الساكنة المجاورة له، على خلفية تسببه في مجموعة من الحوادث، بسبب حجبه للرؤية.
من جهة أخرى أكد ذات المصدر أن قرار هدم السور تمت المصادقة عليه بإجماع خلال أشغال دورة شهر أكتوبر 2019، لمجلس جماعة مكناس، وذلك بعد موافقة أعضاء المجلس على النقطة 23 من جدول أعمال الدورة، المتعلقة بفتح الطريق الرابطة بين كاميليا وتجزئة بلير.
هذا وقام رئيس جماعة مكناس، بمراسلة قائد الملحقة الإدارية رقم 2، من أجل تطبيق القرار الهدم، تفاعلا مع شكايات ساكنة حي كاميليا وتجزئة بلير.

الوثائق المرفقة : نسخة من قرار الهدم + نسخة من محضر دورة شهر اكتوبر لمجلس جماعة مكناس + ملتمس الساكنة المتعلق بفتح الطريق عن طريق هدم السور.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-02-22 19:54:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك