آخر الأحداث والمستجدات 

لهذه الأسباب قام وزير الصحة بإعفاء مدير مستشفى محمد الخامس بمكناس من مهامه

لهذه الأسباب قام وزير الصحة بإعفاء مدير مستشفى محمد الخامس بمكناس من مهامه

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن وزير الصحة أصدر صبيحة يومه الخميس، قرار بإعفاء مدير مستشفى محمد الخامس بمكناس،الدكتور نبيل الزويني من مهامه.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد جاء قرار الإعفاء بعد الجدل الذي صاحب الزيارة المفاجئة التي قام بها وزير الصحة خالد آيت طالب، شهر فبراير الماضي لمستشفى محمد الخامس بمكناس، والتي سبقها تقديم مدير هذا الأخير لاستقالته.
وحسب ذات المصدر، فقد برر مدير مستشفى محمد الخامس، الذي عين على رأس المستشفى سنة 2017، طلب إعفائه بنجاحه في مباراة ولوج المدرسة الوطنية للصحة العمومية، حيث ان الدراسة بهذه المؤسسة تتطلب منه التفرغ من جميع المهام نظرا لكونها تأخذ حيز خمسة أيام في الأسبوع.
هذا وينتظر ان يخلق قرار إعفاء وزير الصحة خالد آيت طالب، لمدير مستشفى محمد الخامس بمكناس فراغا كبيرا وارتباكا داخل هذا المستشفى الذي يعاني من عدة مشاكل، أبرزها قلة الموارد البشرية وضعف التجهيزات، خاصة في ظل الظرفية الحالية المرتبطة بفيروس كورونا.
من جهة أخرى علم الموقع أن وزارة الصحة قامت بتعيين الدكتور مصطفى الزرهوني، في منصب مدير مستشفى محمد الخامس بمكناس، وهو خريج كلية الصيدلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-03-12 19:05:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك