آخر الأحداث والمستجدات 

سلطات مكناس توجه دورية لتنبيه مقاهي الشيشة، وأرباب هذه المقاهي يتجاهلونها

سلطات مكناس توجه دورية لتنبيه مقاهي الشيشة، وأرباب هذه المقاهي يتجاهلونها

وجهت سلطات عمالة مكناس خلال ال24 ساعة الماضية عدة إنذارات وتنبيهات لمقاهي الشيشة، المنتشرة بالعشرات في مختلف أحياء المدينة، وذلك لحثهم على احترام بنود رخصهم وعدم تقديم هذا المدخن لزبائنهم.

وخلال جولة قادتنا الى مجموعة من الاحياء بمدينة مكناس، لمعرفة مدى تجاوب أرباب هذه المقاهي مع تحذيرات السلطة، تبين ان وتيرة نشاطهم عادية كسائر الايام، أي لازالت الشيشة تؤتت فضاءهم المعزول عن العالم الخارجي، بشكل يثير الريبة والشك.
تجدر الاشارة الى ان مدينة مكناس شهدت خلال المجلس الجماعي الحالي، الذي يقوده حزب العدالة والتنمية بأغلبية مريحة، تناسل عشرات مقاهي الشيشة في جل أحياء المدينة، بل وتغيرت عدة مقاهي من عادية الى مقاهي شيشة، نظرا للاقبال الكثيف التي تعرفه هذه الأخيرة من طرف شريحة واسعة من المواطنين.
وتطرح التراخيص الممنوحة لهذه المقاهي العديد من علامات الاستفهام، فرغم التزام أربابها بعدم تقديم مدخن الشيشة كشرط للحصول على رخصة، يتم خرق هذا البند مع أول يوم من افتتاحها، الامر الذي يثير استغراب مجموعة من المتابعين للشأن المحلي، خاصة أن مجلس الجماعة يتعامل مع هذا الخرق بالتجاهل، في الوقت الذي ينتظر منه إصدار قرارات فورية بالاغلاق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-03-15 00:36:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك