آخر الأحداث والمستجدات 

شركة النقل الحضري بمكناس تتخذ حزمة من الاجراءات لمواجهة فيروس كورونا

شركة النقل الحضري بمكناس تتخذ حزمة من الاجراءات لمواجهة فيروس كورونا

اتخذت شركة (سيتي باص)، الفاعل في مجال النقل العمومي بمجموعة من المدن مثل فاس، مكناس، الفقيه بن صالح، وجدة والجديدة مجموعة من التدابير الوقائية من أجل المحافظة على صحة وسلامة المرتفقين والمستخدمين.

وتشمل هذه التدابير، حسب بلاغ للشركة، تنظيم حملة توعوية يومية لحماية المرتفقين والمستخدمين ونقل عدد محدود من المرتفقين على متن الحافلات تفاديا للاكتظاظ وإحداث خلية أزمة للتدخل بصفة مستعجلة تحسبا لأي تطور لوباء كورونا المستجد.

كما بادرت الشركة إلى وضع رقم أخضر 0700181617 رهن اشارة المرتفقين وتخصيص فريق لتحسيس المرتفقين بالحافلات والمحطات بواجب الحفاظ على مسافة كافية بين الركاب ونشر اعلانات توجيهية بالحافلات حول التدابير الوقائية اللازمة لتفادي الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتم أيضا في هذا السياق تنظيف وتعقيم أبواب و كراسي و مقابض الحافلات عند كل توقف لها بالمحطات الرئيسية على مدار اليوم وتطهير جميع الحافلات كل مساء بعد نهاية العمل بمبيد للجراثيم.

وأكدت الشركة أنها في اتصال دائم مع السلطات المحلية والسلطات المفوضة وتنسق مع هذه السلطات من اجل التحقق من إرساء جميع التدابير اللازمة لسلامة المرتفقين والمستخدمين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2020-03-20 21:23:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك