آخر الأحداث والمستجدات 

بؤرة البرج المشقوق ترفع عدد الإصابات بمكناس الى 115 وهذه تفاصيل المصابين الجدد

بؤرة البرج المشقوق ترفع عدد الإصابات بمكناس الى 115 وهذه تفاصيل المصابين الجدد

سجلت مدينة مكناس خلال ال24 ساعة الأخيرة، 6 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالحالات الستة المسجلة اليوم، على ارتباط بالبؤرة العائلية بحي البرج المشقوق، 5 مصابين منهم من نفس الأسرة، فيما حالة إصابة واحدة وسط مخالطيهم من الجيران.

وحسب نفس المصدر فالإصابات الستة المسجلة هذا اليوم تتعلق بثلاث نساء، وثلاث ذكور، كانوا ضمن لائحة المخالطين للمصاب الأول ج.ع، الذي جرى تشخيص حالته بمستشفى محمد الخامس بمكناس، قبل نقله الى مستشفى سيدي سعيد، قبل أسبوعين بعد تأكيد إصابته بالفيروس، حيث بلغ عدد المصابين وسط أفراد أسرته 10 أشخاص، وحالة واحدة من جيرانه.

هذا وقامت السلطات المحلية بتطويق محيط إقامة الأسرة، التي انتشر بين أفرادها الفيروس، كما ارتفع عدد المخالطين المرتبطين بهذه البؤرة من 40 الى 60، جلهم يقيمون في منزل واحد، وهو منزل رب الأسرة، وذلك بعدما نقل إليه أقرباؤه الذين يقطنون بكل من حي سيدي بابا وحي المنصور،وذلك بسبب مخالطتهم له، أثناء زيارته في مستشفى محمد الخامس والمنزل.

من جهة أخرى، سجلت مدينة مكناس اليوم حالة شفاء جديدة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمتعافين الى 79، بينما استقر عدد الوفيات في 13 حالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-05-03 20:44:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك