آخر الأحداث والمستجدات 

فريق المعارضة بجماعة مكناس يتبرأ من تصميم شارع الجيش الملكي ويدعو رئيس المجلس لتعديله

فريق المعارضة بجماعة مكناس يتبرأ من تصميم شارع الجيش الملكي ويدعو رئيس المجلس لتعديله

لازال تصميم تهيئة شارع الجيش الملكي بمكناس، الذي يعد أحد أبرز شوارع المدينة، يثير ردود أفعال متباينة بسبب مجموعة من العيوب التي صاحبت أشغال تهيئته، مما دفع فريق الاتحاد الدستوري، بمجلس جماعة مكناس، إلى مراسلة رئيس المجلس، عبد الله بووانو، من أجل إضافة تعديلات إلى التصميم.

وحسب نص المراسلة، التي توصل الموقع بنسخة منه، فالتصميم الحالي للمشروع سيتسبب في عرقلة حركة السير بالمدينة، مما قد يعطل مصالح المواطنين.

وحسب نفس المراسلة، فقد عاين أعضاء الفريق الدستوري بالمجلس، مجموعة من العيوب في كثير من التقاطعات بهذا الشارع، لن تساعد في انسيابية حركة المرور، وهو الأمر الذي كان موضوع شكايات متعددة، توصل به الفريق، من مجموعة من الفعاليات المدنية والمهنية والتجارية والخدماتية، مطالبين رئيس المجلس عبد الله بووانو، بتدارك الأمر قبل فوات الأوان، وذلك بتعديل تصميم الشارع حتى يستجيب لمتطلبات حركة السير بالعاصمة الإسماعيلية.

من جهة أخرى أكد مصدر من فريق المعارضة داخل مجلس جماعة مكناس، أن تصميم الشارع لم يناقش وسط مكونات المجلس، مؤكدا على أنه كان حريا برئيس الجماعة وفريقه، عرض هذا التصميم في دورة استثنائية، بحضور ممثل عن مكتب الدراسات الذي صممه، من أجل مناقشة كافة حيثياته بشكل مستفيض عوض التسريع بإنجاز الأشغال، وإعادة إصلاح عيوبها مع كل احتجاج أو سخط للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-05-08 21:23:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك