آخر الأحداث والمستجدات 

برقية تهنئة مرفوعة الى جلالة الملك من رئيس فرع الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مكناس إفران

برقية تهنئة مرفوعة الى جلالة الملك من رئيس فرع الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مكناس إفران

بعث السيد عبد العزيز الفرتاحي رئيس فرع الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مكناس إفران، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء فرع الإتحاد،برقية تهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس،بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته،يوم الأحد الماضي بمصحة القصر الملكي العامر بالرباط.

وعبر المهندس عبد العزيز الفرتاحي، من خلال نص البرقية عن تمنياته من المولى العلي القدير، أن يمن على جلالة الملك بشفاء عاجل لايغادر سقما، و "أن يديم عليكم الصحة والعافية ويطيل عمركم لأسرتكم الصغيرة والكبٌيرة، ويكلأكم بعنايته التي لا تنام، حتى تحققوا لأمتكم مجدها ورفعتها بين الأمم".

وأعرب رئيس فرع الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مكناس إفران، في هذه البرقية، عن "تجندنا الدائم، ومستنيرين بتوجيهاتكم السامية لخدمة بلادنا ضمن فعاليات المجتمع المدني، خاصة في هذه الظرفية الخاصة التي تجتازها بلادنا على غرار باقي بلدان المعمور ".

وفي ختام هذه البرقية، تضرع السيد الفرتاحي إلى العلي القدير بأن يحفظ جلالة الملك بما حفظ به السبع المثاني والقرآن العظيم، وأن يديمه ذخرا وملاذا لهذه الأمة، ويقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبشقيقته المصونة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-16 19:09:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك