آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : شباب الريدمان والكشفية الحسنية ينخرطون في حملة التبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للمتبرع (صور)

مكناس : شباب الريدمان والكشفية الحسنية ينخرطون في حملة التبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للمتبرع (صور)

بمناسبة اليوم العالمي للمتبرع بالدم، الذي يصادف تاريخ 14 يونيو، انخرطت مجموعة من الهيئات والفعاليات الجعوية بمدينة مكناس، في حملة للتبرع بالدم، احتضنها المركز الجهوي لتحاقن الدم.

وفي مبادرة إنسانية، تعكس الحس التطوعي لدى فصيل الرجال الحمر "الريدمان"، من مشجعي فريق النادي المكناسي، بادر مجموعة من الشباب المنضورين تحت لواء هذه "الاولتراس"، للتبرع بدمائهم، استجابة للنداء الذي أطلقه المركز الجهوي للتحاقن بالدم، وكذا تخليدا لليوم العالمي للمتبرع بالدم

والى جانب "الريدمان"، انخرط متطوعو ومتطوعات فرع الكشفية الحسنية المغربية بمكناس، بدورهم لنداء التبرع بالدم، حيث هبوا جميعا الى الفضاء المخصص لذلك، المتواجد بمقر المركز الجهوي لتحاقن الدم، المجاور لمستشفى محمد الخامس بمكناس.

هذا واستقبل المركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس، خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من المتبرعين الذين يمثلون هيئات مختلفة ومؤسسات عمومية وخاصة، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في رفع منسوب احتياطي المركز من هذه المادة الحيوية، كما أن الحملة لازالت مستمرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-06-19 15:30:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك