آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية يوسف الزروالي ومن معه : هذا ما تقرر عقب أول جلسة محاكمة بابتدائية مكناس

جديد قضية يوسف الزروالي ومن معه : هذا ما تقرر عقب أول جلسة محاكمة بابتدائية مكناس

انطلقت بعد زوال أمس الثلاثاء، محاكمة اليوتوبر الشهير باسم يوسف الزروالي ومن معه، بمدينة مكناس، حيث شرعت الهيئة القضائية للمحكمة الابتدائية في الاستماع لمداخلات المحامين وبعض الشهود الذين لهم ارتباط بالقضية.

وكشفت مصادر للموقع، أن جلسة المحاكمة غاب عنها كافة المتهمين، الذين يقبعون في سجن تولال 2، نظرا لإجراءات حالة الطوارئ، حيث تم الاستماع فقط لدفوعات المحامين، الذين تقدموا بتنازلات عن الشكايات الموجهة ضد موكليهم، ويتعلق الأمر بمجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على رأسهم يوسف الزوالي، وبلال المغربي، وكذا شخص آخر يلقب ب “برطال مول العصير”.
والى جانب المتهمين الثلاث المعتقلين على خلفية نفس القضية،التي تتعلق بالنصب والاحتيال والتهشير وتبادل السب والشتم، توجد شكاية أخرى لنزاع أسري، تتابع فيها والدة يوسف الزروالي، التي قررت هيئة المحكمة متابعتها في حالة سراح، ورفع المراقبة القضائية عنها.
وحددت المحكمة تاريخ 30 يونيو الجاري، موعدا جديدا للبت في الملف، الذي يحظى بمتابعة الرأي العام الوطني، لكون المتابعين فيه، لديهم متابعين بالآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-06-24 02:30:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك