آخر الأحداث والمستجدات 

كورونا يتجول داخل مستشفى محمد الخامس بمكناس ويصيب مجموعة من الأطر الصحية والمستخدمين

كورونا يتجول داخل مستشفى محمد الخامس بمكناس ويصيب مجموعة من الأطر الصحية والمستخدمين

سجلت خلال الساعات الاخيرة، على مستوى مستشفى محمد الخامس بمكناس، إصابة مجموعة من الأطر الصحية، والمستخدمين بفيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تم الى حدود صبيحة يومه الإثنين، تسجيل 8 إصابات جديدة، بمجموعة من الأقسام والمصالح على مستوى المستشفى، ويتعلق الأمر بتقني بمختبر التحليلات المخبرية للكشف عن كوفيد19، وبممرض على مستوى قسم المستعجلات، وممرضة بقسم المحروقين، الى جانب ممرضة أخرى في قسم الأمراض الصدرية، وممرض في قسم الإنعاش.

والى جانب الأطر الصحية، سجلت كذلك إصابة عاملتي نظافة، ليبلغ عدد الأعوان المصابين بالفيروس داخل المستشفى، ثلاثة، الى حدود يومه الإثنين.

تجدر الإشارة الى أن مستشفى محمد الخامس، سجل خلال الأسبوع المنصرم، إصابة موظف بإدارة المستشفى وممرضين بمختبر كوفيد19، وتقني إسعاف، وعاملة نظافة.

هذا وتم خلال الفترة الأخيرة، إخضاع مجموعة من العاملين داخل المستشفى الى التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، حيث ينتظر أن تظهر نتائجها خلال الساعات القادمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-08-24 18:24:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك