آخر الأحداث والمستجدات 

نقيب شرفاء الشيخ الكامل وشيخ الزاوية العيساوية بالمغرب يهنئ جلالة الملك باعتراف الولايات المتحدة بمغربية الصحراء

نقيب شرفاء الشيخ الكامل وشيخ الزاوية العيساوية بالمغرب يهنئ جلالة الملك باعتراف الولايات المتحدة بمغربية الصحراء

يتشرف نائب نقيب شرفاء الشيخ الكامل وشيخ الزاوية العيساوية بالمغرب أصالة عن نفسه ونيابة عن الشرفاء ومريدي وأتباع هذه الزاوية داخل المغرب وخارجه أن يتقدموا إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية  في شخص رئيسها دونالد ترامب بسيادة المملكة المغربية على صحرائها وفتح قنصلية لهم بمدينة الداخلة.

معبرين عن افتخارهم بالإنجاز الديبلوماسي الملكي التاريخي الذي سيكون منعطفا حاسما في مسار التنمية التي ينشدها جلالته لأقاليمه الجنوبية والشعب المغربي عامة مؤكدين في الوقت ذاته تأييدهم للقرار الصائب لإستئناف المغرب علاقاته الديبلوماسية مع إسرائيل وذلك في إطار مد أواصر المودة والإيخاء بين اليهود المغاربة المقيمين بإسرائيل وبلدهم المغرب الذين عبروا دائما وأبدا عن تمسكهم وحبهم لوطنهم المغرب وتعلقهم بأهذاب العرش العلوي المجيد.

 

كما ينوهون بالحكمة الملكية السامية التي أكد خلالها جلالته عن الموقف الراسخ والمبدئي لبلادنا في مواصلة الدفاع عن القضية الفلسطينية ومناصرة شعبها وعدم التنازل أو التفريط في حقوقها.

 

متعكم الله يا مولاي بموفور الصحة والعافية وأقر عينكم بولي عهدكم الأمير مولاي الحسن وشد أزركم بشقيقكم المولى رشيد وباقي الأسرة الملكية الشريفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : بلاغ
التاريخ : 2020-12-14 19:47:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك