آخر الأحداث والمستجدات 

كورونا تتسبب في شل بعض خدمات وكالة بنكية بمكناس

كورونا تتسبب في شل بعض خدمات وكالة بنكية بمكناس

فوجئ مواطنون بمدينة مكناس، وبالضبط بحي مرجان 2، بتوقف وكالة بنكية تابعة لمجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية، عن تقديم بعض خدماتها، بذريعة إصابة الموظف المسؤول ومعه المدير بفيروس كورونا.

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، كشف مجموعة من المواطنين المتضررين من توقف الوكالة عن تقديم بعض خدماتها، أنهم فوجئوا مطلع الأسبوع الجاري بهذا التوقف، الذي قد يطول لمدة لا تقل عن أسبوعين، أي الى حين شفاء الموظف أو الموظفين المصابين بفيروس كورونا.

 

وفي غياب تعويض الموظفين المصابين بالفيروس أو تفويض مهامهم المتوقفة للموظفين الذين لازالو يمارسون عملهم بشكل عادي داخل الوكالة، على زبناء الوكالة من عامة المواطنين، ان يتحملوا لوحدهم هذا العبء الى حين عودة الامور الى نصابها، رغم أهمية الخدمات المتوقفة من قبيل تسليم بطائق الصراف الآلي.

 

تجدر الإشارة الى ان هذه الوكالة تعرف طيلة السنة حالة اكتظاظ كبيرة بسبب قيامها باستخلاص واجبات التسجيل لأحد معاهد التكوين المهني، وهو ما يخلق حالة تذمر واسعة وسط زبنائها من المواطنين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-12-22 16:00:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك